صرخة روح ـ بداية خيانة زوجية !!! راحت لعندو برجليها ـ عباس النوري ـ دانا جبر

5 343
1 199
 
YORUMLAR
منحرف اصلي
منحرف اصلي - 16 saatler önce
تحيه مني الى صبايا حلب
البيات الاخير
البيات الاخير - 2 gün önce
لك شوهلمسلسلات الفاشله لك العمه مادكولون في شباب وبنات بيتفرجولك الله لايوفقكم
علي العراقي
علي العراقي - 2 gün önce
اغلب الفساد في المجتمع من قبل النساء وهي اصل الفساد والبلاء وأغلب النساء فاسدات
بركان الغرام
بركان الغرام - 5 gün önce
https://youtu.be/addme/V8xF9yVUcT78yMrY9Y2r-35MdUqINA
بنت سوريا
بنت سوريا - 6 gün önce
يارب من عندك الفرج تفرج على امتك يااارحم الارحمين
نيرمين محمد
نيرمين محمد - 8 gün önce
عباس النوري كل مالوا عم يصير اوسخ وماهي شغلتوا غير يبخ مسبت 😂😂
بنت سوريا
بنت سوريا - 10 gün önce
الله يفرجها يارب عن اهل سوريا
عمر الهواري
عمر الهواري - 12 gün önce
للنساء 01110538838. 2001110538838+
ابو محمد لغالي ابومحمد لوطن لغالي
عباس النوري كنت اجمل ممثل بنضري نصيحة مني هادة النوع مابيلبقلك انا اسف بس شو هلتمثيل وهي دانة جبر الله ياخدها على هلأدوار تفو ومية تفو عليها
نية التايه على الله رجل من الماضي
الممثلات السوريات جسر للطيبين
F15 ' : ' F15
F15 ' : ' F15 - 13 gün önce
الله يستر على حريمنا
جعفر سالم الُفَرَيَجْيَ
حلووو♥
احمد زيد
احمد زيد - 15 gün önce
عقتوني بجيزي وبديش ات جوز
منوعات MiX
منوعات MiX - 15 gün önce
احلى صبايا بالعالم هنا صبايا سوريا
الي معي يشترك بقناتي Mix ويراسلني
https://youtu.be/addme/vjeAJ1AHWNwBxJqWlNrl3p-yY2o_fw
Nadjia Ferhat
Nadjia Ferhat - 16 gün önce
J'ai trop aimé
بنت سوريا
بنت سوريا - 16 gün önce
ربي استرنا فوق الارض وتحت الارض واجعل ايامنا كلها خير وسعاده
meme aljbori
meme aljbori - 17 gün önce
ترة هوى مسلسل وكله تمثيل وديحجي واقع لمجتمعات فماكوداعي تتفأجئون وتصيرون تستحرمون
احمد احمد البغدادي
فعلا اني اتفق معاكي هذا واقع المجتمع العربي والعاقل يتجنب هاي المور
Narsiues ch*No 5 M.M
Narsiues ch*No 5 M.M - 17 gün önce
الممثل الشب ابنا لوفاء موصللي بيجنن ياريت يحبني واحد متلو 😘😍😍
احمد علي
احمد علي - 17 gün önce
انتو من تهاجمون الممثل على دوره وهو تمثيل دلاله على اقناعكم بالتمثيل
أبو سعد الشهراني
اللهم ارزقنا توبه نصوح قبل الموت
هذا الدنياء رخيصه ولكن الشيطان حريص على أغوائنا اقوله وانا اول واحد مذنب يالله عفوك
ISKANDER BRAHIM
ISKANDER BRAHIM - 18 gün önce
واقع مجتماعتنا الخيانه ماشيه في الدم
Gfbjdjd Hhdhsjc
Gfbjdjd Hhdhsjc - 18 gün önce
والله سوريات حلوات كتير يا نيله ليعدو سوريا ما يتم ولا بعرف النوم
Gfbjdjd Hhdhsjc
Gfbjdjd Hhdhsjc - 18 gün önce
يا رب رحمتك شو هذا بصير لا حوله ولا قوة الا بالله العلي العظيم تغييرات الدنيا
سمو الامير. سامر العراقي
اوسخ درامه عربيه هيا الدراما السوريه مع شديد الاسف
07809705901 محمد عاشق محمد
اويلي اويلي
طارق شاهين
طارق شاهين - 24 gün önce
ديما كنت احب اسمع مسلسل باب الحاره حتي الممثل المحترم سار ديوث ايضا الي اين زاهبون ايها العرب
ساهر الليل
ساهر الليل - 25 gün önce
أؤؤؤؤف ابجي طيييييين على بنات سوريا
شوو هل حلا ياربي
How are you
How are you - 25 gün önce
ما اجمل السوريات سبحان الخالق
يالله ارزقني اتزوج سوريه واعيش معاها مغترب يمني في السعوديه
flowar red
flowar red - 25 gün önce
مع الاسف عباس النوري جسد هذا الدور السخيف
Mstfaa Mstfaa
Mstfaa Mstfaa - 26 gün önce
له يا أبو عصام نزلة من عيني يانذل له😏
Chouchou Chichi
Chouchou Chichi - 26 gün önce
احلى شيء بالمسلسل..الموسيقى...ملخص لحياتي التعيسه
Alaa Alabodi
Alaa Alabodi - 25 gün önce
الله لايجيبلك التعاسه
قلب حر
قلب حر - 27 gün önce
هذا المسلسل ماااا عم يعالج الخيانة بالعكس عم ينشر تفاصيلها و يعلم المجتمع انواع الخيانات الي ما كانت موجودة تفففففففف على عباس الفاجر و غيره من الفنانين الي باعو شرفهن مشان حفنة مصاري
علي علي
علي علي - 17 gün önce
لا هذا المسلسل بدل ع حقاره وخيانة النساء
مازن البغدادي
مازن البغدادي - 29 gün önce
أدرك أعداء الله أن نشر الفاحشة في المجتمع هو عن طريق هدم الأسرة بهذه الوسائل، واليهود خططوا لذلك منذ القدم، وأول ما ابتدأ اليهود قالوا: لابد من تدمير النصرانية ؛ لأنها كانت العدو المباشر لهم في الغرب، فقالوا كما في البروتوكولات : لابد من نشر الرذيلة وهدم الفضيلة بين النصارى، وما زالوا يمكرون بهم مكر الليل والنهار، حتى أصبح من الشائع جداً -والعياذ بالله- في بلاد الغرب أن تنكح المحارم. بل إن جرائدنا أحياناً تنشر هذه الأخبار -وإن كانت قد لا تعلق إلا في النادر- كيف يأتي الإنسان محارمه! وليس ذلك نادراً عندهم، بل هي حالات منتشرة، وبنفس القوة يراد لها أن تنتشر في بلادنا حيث اتجهوا جميعاً يهوديهم ونصرانيهم إلى تدمير المجتمعات الإسلامية عن طريق هذه الأفلام، والمجلات، والكتب، عن طريق طمس الأخلاق الإسلامية وإحلال الأخلاق النفعية الغربية المادية محلها، فينشأ الطفل الذي لا يؤمن بخلقٍ ولا دين، إلا من خلال ما يتلقاه ويستقبله من الأفلام، فتنهدم الأسرة. وكم من أسرةٍ هدمت نتيجة لذلك، كم من رجلٍ طلق زوجته، كم من زوجة هجرت زوجها تطبيقاً لما رأته أمام عينها، أو لما رآه هو بعينه من مشاهد، أو من مسلسلات، أو قصص، وما أشبه ذلك، وبذلك استطاع هذه الغزو أن ينقل المجتمع الإسلامي نقلةً بعيدة من مجتمعات محافظة يضرب بها المثل في العالم كله، إلى مجتمعات لا تكاد تفترق عن المجتمعات الغربية إلا ما رحم الله، وإلا من كان لديه بقايا من هذه المحافظة.
Rahim alzaidy
Rahim alzaidy - Aylar önce
اموت ع سوريات يجننو
شنو اسم المسلسل رحمه للرب
Rahim alzaidy
Rahim alzaidy - 24 gün önce
+ليلى احمد شكرا وردة 🌹
ليلى احمد
ليلى احمد - 25 gün önce
اسم المسلسل صرخت روح
أحمد شاكر التمياط الشمري
هذا المسلسل ما اعرف شنو الهدف منه
كله خيانه بخيانه وعلاقات غير مشروعه
يعني هل معقول هذا يعكس الواقع السوري
اما ما القصد من انتاج هكذا مسلسل
محمد07711477166 الملكي
ترة موجودة الخيانه بكل البلاد الكل يخون على الوتساب ههههه
صياد سياد
صياد سياد - Aylar önce
ليك ليك ياباطل عليك يابو عصام هاي بنتك جميله
zargou bvb
zargou bvb - Aylar önce
روووعة
بنت سوريا
بنت سوريا - Aylar önce
ربي تسترنا برحمتك يارب الرحمه من عندك
علي علي
علي علي - 17 gün önce
امييين ياحلو
Lama lama
Lama lama - Aylar önce
يا عفو الله صالون حلاقه عم يتطلع كل هل مصاري 🌚😂😂😂😂
ahmd Souri
ahmd Souri - Aylar önce
اي والله صدقتي
خضر فوزي
خضر فوزي - Aylar önce
مساء الخير كيفك شو اخبارك شومعتملو انا سالي من لله حول انا
Rand Azzam
Rand Azzam - Aylar önce
تما كانا اكلة ضربة علي
حسين الربيعي
حسين الربيعي - Aylar önce
07724944824
نووور ننوش
نووور ننوش - Aylar önce
شفايف دانا جبر بتقرررف..ههههههه العمى اديش نافختن بيقرفو
Mohamd Mahde
Mohamd Mahde - Aylar önce
افلام سوريه كله
سكس وخيانات
هل ياترا سوريه بناته هيج
Jack All3sker
Jack All3sker - Aylar önce
السوريات مافيهن أمان بعد هل مسلسلات إلى نشوفه
Gold Bangle
Gold Bangle - Aylar önce
كلها صايرة تبيع شرف هنا لك روحوا شوفوا الشوارع كيف مليانه هيك عالم واكثر بزيادة
mhmoudhashem ahmad
mhmoudhashem ahmad - Aylar önce
عباس نوري . علوي مفسد مخرب زاني . يشيع الشهوات والغرائز بمسلسلاته الهابطه
mhmoudhashem ahmad
mhmoudhashem ahmad - Aylar önce
ليش يروجو ويميلو للشرمطه اكثر من الفضائل . الشعب الشامي ارقى من مسلسلات الهابطه الشهوانيه
mhmoudhashem ahmad
mhmoudhashem ahmad - Aylar önce
ليش هيك الهبوط بلمسلسلات السوريه تلمخله للاداب الشعب الشامي .انبذو هاذه الرذائل من عباس نوري والي امثاله . ينشر الفتنه والشهوات بين المسلمين الموحدين الله يعينهم من الضيم والخراب
abu Ibrahim
abu Ibrahim - Aylar önce
تدمير منظم للشعب السوري بعد دمرو مدنه و شردوه يحاولو يدمرو أخلاقه و يفككو أسره و مجتمعه ،
hamdy abed nour
hamdy abed nour - Aylar önce
مسلسلات نيك وخيانه
ابو ملاك
ابو ملاك - Aylar önce
حسبناء الله ونعم الوكيل من باب الحاره والشهامه والنخوه والغيره والزير سالم وصلاح الدين وووووو.... الى نشر الرذيله وقلة الادب لاحول ولاقوة الا بلله. يعني الي حاصل لكم بسبب البلاوي هاذ
انور محمد
انور محمد - Aylar önce
انتم كلاب
Joseph Al
Joseph Al - Aylar önce
ههه قال مين وين عم تحكي؟
من موبايلي...
يعني بفرد مرة قولي من تمي
Joseph Al
Joseph Al - Aylar önce
هههه
اكيد هوي النص بيقول صالون بس هوي غلط وظبطا قال: ولا قلك صالون
حسين القيسي
حسين القيسي - Aylar önce
بنات الخارج بسرعه بيقتنعوا بعلاقات العشق وكمان الدول الاوربيه شو سبب
محمد نور
محمد نور - Aylar önce
يلي ماعجبو لا يشوف ياأخي متل الشرموطة ال فايتة عكرخانة وبتستشرف جوا 🐸
Zoza Zozo
Zoza Zozo - Aylar önce
مسلسل تافه وفاسد
diaa hamad
diaa hamad - Aylar önce
صلو على النبي واشتركو بالقناة ولكم الاحترام
رياض الصالحين
انا برايي تعملوا ابلاغ على هيك مسلسل وسخ
القلم الانيق
القلم الانيق - Aylar önce
009647829509082 واتساب تعارف على صبيه سوريه
Jiji Loulaya
Jiji Loulaya - Aylar önce
عباس نوري طاح من عيون الناس بارخس تمثيل
سيمو ساهر اليل
يبووو ولكم هاي المسلسلات تزرع الشك بعد مازوج اني عراقي عود مو سوري لعد السورين اشراح يفكرون
مصطفى احمد
مصطفى احمد - Aylar önce
هاذ.مسلسل.سكسي
الاميرة 2018
الاميرة 2018 - 2 aylar önce
اوسخ مسلسل سوري للاسف كلما للدراما السوريه تنزل بالحضيض وين الابضايات وعيال باب الحاره والشوارب ياحيف بس ع هيك دراما شوهت صوره سوريا والمشكله الفنانين ايمن زيدان وعباس النوري وغيرهم كان لهم هيبه ومكانه
احمد علي
احمد علي - 2 aylar önce
عفكره حقيقتك عرصه يا عباس النوري
Esa Chamon
Esa Chamon - 2 aylar önce
اي اي الله يخليهم الك فجعانين اكل وفوق منها زعرانين وكذابين 3ب1
Esa Chamon
Esa Chamon - 2 aylar önce
طلع نصاب كمان و نسونجي مع انو بالشغل عم اتابع المقطع ومابعرف شو بدو يعمل هههه بس اكيد راحت فيا البنت هديك وهديك
Esa Chamon
Esa Chamon - 2 aylar önce
عباس النوري صار كوافير اي يلعن ابو اللي يفهم شي بالجمال والنسوان.
Fawaz Attawil
Fawaz Attawil - 2 aylar önce
مسلسل تافه وتافهون المشاركين فيه ممثلين ومخرجين. عليكم لعنتي وغضبي👊👊👊
الفدعاني العنزي العنزي
لاحول ولا قوه الا بالله. ليش انت شنهو لك خره
Noor Ali
Noor Ali - 2 aylar önce
اريد اشوف وين الحكومة السورية ماكو مراقبة ليش المرأة السورية هيج قللتو قيمتها
حسا ني
حسا ني - 2 aylar önce
مايصير مسلسله بس خيانه ✋✋😂
اموري العراقي 07740343419
ليس كل شيئ مباح يعني المسلسلات السوريه في هذا الزمن جدا وضيعه وفي غاية الفساد يعني الغايه من هكذا دراما 🎭 وسيناريوهات تحريض وتعليم الشباب والبنات على الخيانة والفساد داخل اطار الزوجيه وصدقوني المخرجين والكتاب اكثرهم قوادين وخبره بالدعاره وتعليم الناس عله الفساد والخيانه مع كل الاسف كنا نتمنى متابعة الدرامه السوريه في الوقت السابق لكن اليوم ترى الذي الاتحب ان اراه
ali 07707429639
ali 07707429639 - 2 aylar önce
حلووه😊😊😊😍😍😍
احمد المحمد
احمد المحمد - 2 aylar önce
لعما يخربيت هل بشر شقد صايرا تحب الخيانه ولك طالعو مسلسلات عن شي حلو مو عن تعرصه ورذيلاااا من غير شي شعب مو لااقي نكشه وعندو جفاف عاطفي لسا عم تشجعو. ع هيك شغلات
احمد المحمد
احمد المحمد - 2 aylar önce
+بنت سوريا trvideos.net/u/addmew_bjlXm0omHXRiSOVgvRG-4tNMkDpg بتنمنا تقبلي دعوتي ونحكي
احمد المحمد
احمد المحمد - 2 aylar önce
+بنت سوريا صح بعين الله
بنت سوريا
بنت سوريا - 2 aylar önce
+احمد المحمد معك حق والله يلي بشوف هل شوفات اكيد بدو يفسق
بنت سوريا
بنت سوريا - 2 aylar önce
+احمد المحمد الله يفرجها احسن الشي الواحد مو طالع بايدو شي
احمد المحمد
احمد المحمد - 2 aylar önce
+بنت سوريا مجتمعنا صار فاسد
علي الياسري
علي الياسري - 2 aylar önce
ابو عصام مثل بابا عمر بمسلسل مراد علم دار بس يشرح عالانبياء والصبر والأخلاق وراء فتره ناشر صوره عالفيس والمشروب كدامه 😂😂😂
sara sholdm
sara sholdm - 2 aylar önce
شوفو زكاوه سامررر 😢❤ يقلبي اناااااا
زيون عزيز
زيون عزيز - 2 aylar önce
اريد اتعرف ع بنية الي تحب تجي ع فايبر او واتساب او تلي كرام او هاتف هذا رقمي 07723761178 الي تجي هلا بيهه
mahran bajash
mahran bajash - 2 aylar önce
اتقو الله ربنا يهديكم هذا حرام
جيجي علي
جيجي علي - 2 aylar önce
مولايق عليك هل دور ياعمو عباس النوري
Nabil Bosife Awelad Aasekar
Nabil Bosife Awelad Aasekar - 2 aylar önce
دياثه من الدرجة الاولة
Sofian Parisien
Sofian Parisien - 2 aylar önce
عاهرات سوريا من اوسخ بنات العرب
عبدالعزيز الهزيمي
كانت سوريا هي منبع الدراما وهرمه أما الآن فهو منبع السفور وانحطاط الاخلاق
حسام الذهبي 07711146264
مسلسل رومانسي هاذ
وائل مزياني
وائل مزياني - 2 aylar önce
خراااا أفضل منكم
قيس قيس
قيس قيس - 2 aylar önce
😞
mantrazar kang
mantrazar kang - 2 aylar önce
السوريات حلوات ناجنه نيج
Duvih 8gf
Duvih 8gf - 2 aylar önce
معقول هو في هيك
أحمد العلي
أحمد العلي - 2 aylar önce
دياثه من الدرجه الاولى
aly mohammet
aly mohammet - 3 aylar önce
شلة قوادين وعرصات وعاهرات هدفهم هدم الإسلام فقط
old champion
old champion - 3 aylar önce
المشكلة بزمانا نحن الجيل القديم كنا نسمع انو شب مصاحب بنت ما ننام الليل و نفكر انو معقول ممكن شب غريب يصاحب بنت هيك من غير زواج لأن كانت تربيتنا مبنية على اساس انو مستحيل شب يلمس بنت من غير زواج ... بس بهاد الزمن صرنا ننشر الرذيلة عالتلفزيون يلي عم يتابعوه المراهقين و حتى الاطفال و مع الزمن رح تصير امور عادية و ممكن الشب و البنت يعملوا اي شي بما انو صارت من البديهيات .... و بالنهاية يلعن ابو الانفتاح و الحضارة اذا كانت هيك ...
Ahmad Ahmad
Ahmad Ahmad - 3 aylar önce
الله ينتقم منكم يا اوباش سوتوا وشنا ياكلاب
علوش المشاكس علوش الملك
فديت السوريات مافي احلا منهن دلع وجمال وانوثه
ت ت
ت ت - 3 aylar önce
كيفك كيفيك 😂😂
Sarah Abdullah
Sarah Abdullah - 3 aylar önce
اتفه واقذر مسلسل شفتو بدنيه يلوع الجبد يلعب لنفس. ماعدكم اخلاق خلو ابالكم انو اطفال تدخل ع اليوتيوب حقراء شنو نعرف هذا واقع مو مسلسل لاكن محلو تنشرون هجي اشياء سخيفه زفت مو بشر من حقه ربي يسوي بدنيتنه هجي مو نستاهل ع هاي الخلاق والتربيه انشر مكانهن فلم كارتون للاطفال احسن والله
chica loca
chica loca - 3 aylar önce
لا و لما بيلوموهن علي هالادوار الوسخة يقولو انن عم يوصلوا رسالة شكرا وصلت الرسالة
نصرالدين نصر
نصرالدين نصر - 23 gün önce
مرحبا
علي حسين
علي حسين - 26 gün önce
اموت على السوريات
Maher Maher
Maher Maher - 2 aylar önce
صح كلامك
karim karim
karim karim - 3 aylar önce
هاذا هو واقع العرب كل هم بتبعو اليهود والكفار بكل شيى
Ratag Ratag
Ratag Ratag - 10 gün önce
تتكلم بالغه العربيه وتسب العرب المثل يقول الشتيمه تلف وترجع ع صاحبه لا تجمع بكلامك اكو اشخاص معينين شهواتهم غلابه
Achwak Mansari
Achwak Mansari - Aylar önce
G
صقر سوريا
صقر سوريا - 3 aylar önce
ربي يسعدكون متمني أتعرف على بنت من ريف حماه أو ادلب
Sonraki