عــاااجل : اللحظات الاخيره للفنانه دينا هارون قبل وفـاتها واخر كلماتها التى ابكـت الجميع ستصـدمك .

3 431
1 221
 
YORUMLAR
Hsaen Sy
Hsaen Sy - 19 gün önce
يمكن من علامات الساعه يموتو الفنانين
Djd Jd
Djd Jd - Aylar önce
موسيقى وكاننا داخلين على غابة الأمازون كتخلع على عموم الله يرحمها
ملاك الروح
ملاك الروح - Aylar önce
بتعرفي نصدمت 😢كانت من أغلى الممثلات عندي
بنت أدلب
بنت أدلب - Aylar önce
😢😢😢😢😢😢😢😢😢
Ansam Alisse
Ansam Alisse - Aylar önce
ياغني ماتات
روح الشام
روح الشام - Aylar önce
هلا اسم ابنا خلدون ولا كرم؟!؟!
زكريا الحسين
زكريا الحسين - Aylar önce
الله يرحمها ويصبر قلب اهلها ويجعلها من اهل الجنه يلي معي يحط لايك
بنت عمر
بنت عمر - Aylar önce
ماتت ما بيجوز تضعوا لها صور عاريه
randa handa
randa handa - Aylar önce
مصدومه بجد رحمها الله الجميله كنت موت فيها خاصه اشواك ناعمه
كوبانيkoBENY احمد صالح كياد الكردي
الفاتحة الله يرحمك هاي حال الدنيا
JJK Lgjm
JJK Lgjm - Aylar önce
انا لله وانا اليه راجعون كل نفس ذائقة الموت
ألحہمہد لله
ألحہمہد لله - Aylar önce
الى جهنم وبئس المصير
سارة المصري
سارة المصري - Aylar önce
لا حول ولا قوة الا بالله والله ماعرفتها لانها مبالغه كانت بعمليات التجميل مغيره كل ملامحها الله يرحمها انداري شو بيستفيدو من هلعمليات المقرفه الي بتمرض
محمد ابراهيم
محمد ابراهيم - Aylar önce
ان لله وأن إليه لراجعون
reem alyateem
reem alyateem - Aylar önce
والله عيب هالعنوانين الكاذبه يلي بتحطوها لتكسبوا مشاهده بس انا كسبتكن dislike
محمود ابوعبدو
الله يحميه جووه يارب
صدام خالد
صدام خالد - Aylar önce
الله يرحمها
Muna Mtour
Muna Mtour - Aylar önce
حرام تعرضو صورها حراااام ما بتفهمو بالدين اشي الله يرحمها
Jasmine Saad
Jasmine Saad - Aylar önce
الله يرحما والله تئطع ئلبي عليها وعلى ابنها
Ahmd Aali
Ahmd Aali - Aylar önce
صدق المثل الي قال لمه حطو علمقسل صار بطيزو عسل لمه الواحد بيموت الناس كلها بتصير تحبو وتنشر عنو ولمه بيكون عايش محدا يقلو كيفك
Yasmin Yasmin
Yasmin Yasmin - Aylar önce
الله يرحمه ويحسن اليه والله ابنه بقطع القلب
برهوم علي
برهوم علي - Aylar önce
الله يرحم روحك كنتي فنانة مهذبة الله يرحمك.
عبير صدقه
عبير صدقه - Aylar önce
بس ع فكرة ابنها ربي يسلمو اسمو كرم وزوجها يلي اسمو خلدون ... للتصحيح
عبير صدقه
عبير صدقه - Aylar önce
معقول تكون عملت عملية تكميم معدة وعلى أثرها مرضت وماتت !؟ الله يرحمها ويجعل الجنة مسكنها
لمار العمر
لمار العمر - Aylar önce
الله يرحمها ويصبر أهلا يارب
دمعة حزن من سوريا
ما احلاكي يا دينا
الله يرحمك وتقبلك يارب
Lolo Saed
Lolo Saed - Aylar önce
😭
Neno Samo
Neno Samo - Aylar önce
دينا هي ممسلتي المفضلة😢😢😢😭😭😭
Neno Samo
Neno Samo - Aylar önce
انتو كذابين دنيا ما ماتت😢😢😭
قناة BIG BANG مع زيد المغاريز
الله يرمها ويخليلي كل الي حطو لايك
Saad tv
Saad tv - Aylar önce
الله يرحمها🌚
حلا الزعبي
حلا الزعبي - Aylar önce
ممكن اشتراك مردودة
Wafaa Msto
Wafaa Msto - Aylar önce
اووف 44 سنه وابنها عمرو 4سنين مبين مأخرة بالزواج مع انو حلوة
بنوتة كيوت
بنوتة كيوت - Aylar önce
حاج كذب هي راحت على مشفى مشان تعمل عملية زائدة وكانت بطنها عم توجعها ولكن أصيبت بجرثومة بامعاء لان قممه كانت مجرثمه....فقط. .... ولان لا تجوز الا الرحمه عليها الله يرحمك
Rais Cho
Rais Cho - 2 aylar önce
إن لاالله وإن إليه راجعون
Yaser Yaser
Yaser Yaser - 2 aylar önce
الله لا يرحم روحه لأنها كاسيه عاريه وأنها لها افلام سكس
mlak alghram
mlak alghram - 2 aylar önce
وشو المطلوب يعني الله يرحمها وغيرو. كل يوم نظام الأسد عبيقتل الأطفال ويغتصب النساء ويعتقل الشباب ويقصف المدنيين الأبرياء ماحدا ترحم ولا سلط الضوء على هالأشخاص لأنو هي فنانة فلتانة الكل صار يتسابق مين بدو ينشر خبر وفاتها
سينيورينا ملكه الجاذبيه
الله يرحمها بس والله المشاهيررر كلووون ماتووو ربي يستر ويرحم امواتنا واموات المسلمين
Ghufran Alhaj Asaad
Ghufran Alhaj Asaad - 2 aylar önce
الله يرحمها يارب
سوري حبي
سوري حبي - 2 aylar önce
لك اخ بس لك مين هي اصلن انا مابزعل على هيك عالم الله معه شباب صغر عبموتو لك متو اطفال بسوري العرق ويمن مين هي جنب امه الاسلامي
khaled merouana
khaled merouana - 2 aylar önce
ربي يرحمها
Amina BELHADJ
Amina BELHADJ - 2 aylar önce
الله يرحمها 😥😥
aya rajha
aya rajha - 2 aylar önce
الله يرحمها يارب
Mouna lissa
Mouna lissa - 2 aylar önce
ربي يرحمها صغيرة مسكينة عانت قبل ماتموت😢😭
Rami Iden
Rami Iden - 2 aylar önce
شرموطة وتبكون عليها ماهو طول عمرها قحبة
ليث ليث
ليث ليث - 2 aylar önce
الله يرحمك يا رب العالمين ياعمري شو بحبك يا روحي😭😭😭😭😭😭
tarfa albraze
tarfa albraze - 2 aylar önce
الله يرحمها
ملكة الاحلام
ملكة الاحلام - 2 aylar önce
أن الله وأن إليهم راجعون
الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة😭
kutaiba Mohamad
kutaiba Mohamad - 2 aylar önce
سسسسممسمسم
ريم ألجبل
ريم ألجبل - 2 aylar önce
الله يرحمه ويغفر له في قبره
Meddour Laila
Meddour Laila - 2 aylar önce
انتو سورين والله غربين عم يموتو المئات من الشعب السوري باليوم وعمتقولو شعب سوري يقدم تعازيه سخافة والله ربي رحم موتى لمسلمين وانصرهم
Adam Ali
Adam Ali - 2 aylar önce
الله لا يرحما 😂😂😂😂
Adam Ali
Adam Ali - 2 aylar önce
شرموطه 😂😂😂🤔😂😂
nourrou dz
nourrou dz - 2 aylar önce
كل نفس ذائقة الموت ربي يرحمها و يرزقنا حسن الخاتمه
سوريتي هويتي
سوريتي هويتي - 2 aylar önce
الله يرحمها ويحسن اليها ياخرام ابنها بيزعل
اماني العبو
اماني العبو - 2 aylar önce
الوووو
Ayman Amon
Ayman Amon - 2 aylar önce
ا لموت موعظة وهي اقرب من حبل الوريد
Svcxzz Fzdc
Svcxzz Fzdc - 2 aylar önce
صرعتو ايرنا فيها بجهنم الحمرى شقفه شرموطه شبعاني نياكه
iMaNe BaitiChe
iMaNe BaitiChe - 2 aylar önce
لا تنشرو صورها ذلك يجعلها سيئة جارية ، أستروها و استغفروا لها لتجدو من يستغفر لكم في مماتكم
jojo jned
jojo jned - 2 aylar önce
الله يرحمها حرقتلي قلبي 😢😭
Daad Stars
Daad Stars - 2 aylar önce
ههه كذب
أبہو أيہهمہ الحہمہصہيہ
اهلا و سهلا حهنم ترحب بك
منار محمد
منار محمد - 2 aylar önce
انا صح نقهرت عليها بس نقهرت عل ابنها اكتر ياحرام شو ذنبو بدون امو يويلي شو صعب حياه يارب للتحرم أحد من امو
Aoues Houcine
Aoues Houcine - 2 aylar önce
الله يرحمها ويكون مثواها الجنة يارب
Mouna Iguenan
Mouna Iguenan - 2 aylar önce
الدوام والبقاء لله وحده ربنا يرحمك
بائعة الورد Salmi
بائعة الورد Salmi - 2 aylar önce
الله يرحمها او يغفر لها دنوبها يارب 😑
Sami Mousa
Sami Mousa - 2 aylar önce
الله يرحمك بالفعل كان حضورك مميز عالشاشه .. الله يرحمك
mourad mamio
mourad mamio - 2 aylar önce
واش دراكم انها مسلمة او مسيحية
موج البحر
موج البحر - 2 aylar önce
الله يرحمها
Amira Mira
Amira Mira - 2 aylar önce
الله يرحمها ويغفر لها
Hamza Asli
Hamza Asli - 2 aylar önce
ربي يغفرلها
جيني المشاغب
جيني المشاغب - 2 aylar önce
كيف راح تقابل الله بهاذه الصور وهذا الجسد الله يهدينا وبس. 😢
أبووطن الأدلبي 0969591005
الله يرحم امه محمد
نزار نزار
نزار نزار - 2 aylar önce
الله لايرد هيك أشكال دمرو شباب المسلمين عل قبال الباقين من الفنانين والفنانات
Mokhtar Amari
Mokhtar Amari - 2 aylar önce
يارجال مشان الله احذيف هاذ الفيديو دخيل اسموا الله احذفوا ولك المرأة ميتة هي عم تتحاسب هلئ موزابطة تعمل هيك .. هي هلئ تحتاج لدعاء ادعولا ياناس مشان الله ادعولا .. اللهيرحمك يا اختي دينا
WSY blogs
WSY blogs - 2 aylar önce
الله يرحم الجميع و الله يعفو
Sidah Amine
Sidah Amine - 2 aylar önce
افنانون مفسدين فلرض
سيزار
سيزار - 2 aylar önce
الله يرحمها ماتو كتير عالم ما حدا اهتم مثل مالو مهتمين هلئ فيها ☺
IMan dib
IMan dib - 2 aylar önce
الله يرحمها ان لله وان اليه راجعون الله يرحم الاموات اللهم امين
هارون بسنة عمر
هارون بسنة عمر - 2 aylar önce
عجب ليش معظم فنانين يموتو بصلاطان
Raid Raidi
Raid Raidi - 2 aylar önce
الميت وهو عاصي الله يعني هو في جهنم صور عارية الله يخفف عنها
مجهولة مجهولة
مجهولة مجهولة - 2 aylar önce
الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويلهم اهلها الصبر والسلوان اما عمرها موش44هو 39عام
Hwayda Kadad
Hwayda Kadad - 2 aylar önce
الله يرحمها ويغفرلها
كزابه بس جزابه
كزابه بس جزابه - 2 aylar önce
انتم سابقون ونحنا لاحقون الله يرحمك كنتي احلى ممتلا عند 😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢
MiMi MAyA
MiMi MAyA - 2 aylar önce
انا من اكتر المعجبين بدنيا هارون وما بصدق انها ماتت
اميرة السهر
اميرة السهر - 2 aylar önce
😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢😢
آسية 25
آسية 25 - 2 aylar önce
نسألك الله العفو والعافيه وحسن الخاتمة ٱمين يا رب العالمين
טליע עלי
טליע עלי - 2 aylar önce
ربي من عالي سما يرحمها ويصبر اهلها وخلانها والله رحلتي كتير بكير يا كل الانقه وجمال الله يرحمك
نمر الجلغاف
نمر الجلغاف - 2 aylar önce
منورة
Khawla Merouane
Khawla Merouane - 2 aylar önce
Allah yarhamha
بيبرس أآحمد
بيبرس أآحمد - 2 aylar önce
صرعتوو مخنا فيهااا انتو بدل ماتشهرو وتحكو وتساوو حالكون زعلانين ازعلو ع حالكن ،وكل واحد صار محلل شوو عم يموت باليوم مئات وقفت عليها ،الله لايردها وياخذ الكماله بلكي تطهر الارض
Fagr Katach
Fagr Katach - 2 aylar önce
لله يغفرلها ويرحمها ويبعتلنه مين يترحم علينه كمان
Sisi Lattakia
Sisi Lattakia - 2 aylar önce
الله يرحمك يابنت بلادي😔😞😟😢😢
ملك الحمام الجقجرلي
الله يرحمها و يرحم كل شخص وحد الله
Soudjoud Lina
Soudjoud Lina - 2 aylar önce
Slt
Elmrahi Kada
Elmrahi Kada - 2 aylar önce
الله يرحمها.
محمد محمد
محمد محمد - 2 aylar önce
اد ما كانت الوحدي حلوي وفائقة الجمال رح تموت ورح يبقى معا بس الزاد والشاطر يلي بيكون معو زاد كبير
گچا گوردا
گچا گوردا - 2 aylar önce
😭😭😭😭😭😭
عادل كتلو
عادل كتلو - 2 aylar önce
الله يرحم ويجعل مثواه الجنة
توأم روحي
توأم روحي - 2 aylar önce
امين
حمصيه ومين بجمالي
حراام الله يرحما ويرحمنا جميع
حمود الشامي علي
امين امين يا بنت حمص المغروره
محمد خير
محمد خير - 2 aylar önce
كانت آحلى فنانة
Sonraki