تصريح هام لوزير الداخلية التركي يشمل قرارات تنفيذية يشمل ترحيل المخالفين في اسطنبول

2 866
123
 
YORUMLAR
Lahi Lahi
Lahi Lahi - 13 saatler önce
دحين تركيا زي الوسخ المهجرين زي الزفت في شوارع تركيا 🤮
Nedal Ali
Nedal Ali - Gün önce
يا اخي والله راسنا وجعنا
ملينا كل يوم قرار شكل وتصريح شكل ماضل غير سوريين في هاالكرة الارضيه
عبدالفتاح النجار
تم
али Ali
али Ali - 3 gün önce
ياعمي بس يقبلو يطالعوني من المطار وبحياتي مابدي ارجع عتركيا ..
ابو نمر البكمالي
انا ماعندي كملك راح يسفروني
ابو عمر
ابو عمر - 7 gün önce
انا طلعت على سطنبول بدون كملك وعم افتل بسطنبول كله مامعي كملك محدا سالني وين كملك طاول كلو حكي
Ibrahim Alahmad
Ibrahim Alahmad - 9 gün önce
علي الحرام جكارة فيه لروح عاسطنبول بدون كملك وخليه يخريها😂لاجري بروح عسوريا ببلاش😂😂
بنتك ياشام
بنتك ياشام - 9 gün önce
😐😐😐😐
احمد البكار
احمد البكار - 9 gün önce
لك حاج ايهددو بدون ايرحلونا خلي ايرحلو 💔
حسين علي
حسين علي - 9 gün önce
الكل بفكر وهمو يرحل السوري من هون لهون عشان مايخلو يرتاح ويعيش باستقرار وبعدين معن. لكن رغم كل الضغوطات علينا نحنا موكلين أمورنا لله ونسأل الله أن يفرج علينا وعلى جميع المسلمين 😥
الأسطورة عماد
الأسطورة عماد - 10 gün önce
أقسم بربي عيب صرعو طيزنا لسع كل يومين تصريح ترحيل ترحيل اي شو عايشين بالجنة حاسس لك المعارضة التركية ماحكو على ترحيل السوريين قد الحكومة
ولسع بيطلع واحد بعد كل تصريح بقلك مهاجرين وانصار لك نعلو ابو فطاس المهاجرين بغلاء اسعار الاجار والتصريحات لك رحمونا بقى انسونا كم يوم شو بصرلكون
محمد ابن ادلب
محمد ابن ادلب - 10 gün önce
الي ما معو هوي بدون يسفرو ضروري الكملك من نفس المنطقا الي الشخص فيها
BOOS ABS
BOOS ABS - 10 gün önce
أخي الفاضل مشكور...أنا ما معي كمليك معي بس جواز سفر نظامي و داخل لتركيا نظامي و جوازي باقيله سنة حتى ينتهي....هل اذا استوقفتني دورية يتم ترحيلي؟...أرجو الرذ و شكرا
BOOS ABS
BOOS ABS - 10 gün önce
@vodka For أخي لكن اسوقفوني كتير يشوفو الجواز و يقولولي روح...و لا حدا قلي شي ابدا من 5 سنين
vodka For
vodka For - 10 gün önce
BOOS ABS نعم يتم ترحيلك وبعد تجاوز المدة المسموح بقائك فيها داخل للأراضي التركية يتم تغريمك ب مبالغ مالية ان لم يكن لديك اقامة
Majd Musto
Majd Musto - 10 gün önce
يالله نخرتوراسناانت وصبره لك فهمنايازلامه اشبكون
أبن - سوريا
أبن - سوريا - 10 gün önce
اخ علاء ارجو الرد متا يمنعو عنا الاكل والشرب
أّبِوِ وِردِ
أّبِوِ وِردِ - 10 gün önce
هههعععع قريبنا سنعود بعد قليل
عمر الفراتي
عمر الفراتي - 11 gün önce
مبين بي حدا عاطيه اصبع قوة
Moh. Eissa
Moh. Eissa - 11 gün önce
كلام انتخابي لكسب الأصوات
انا ما ألومهم
حزب العدالة راح يخسر الشعبية والحكم بسبب إساءة بعض السوريين
TMD MARKET
TMD MARKET - 11 gün önce
فزعة يانشامه
https://youtu.be/_JP2TuSyU98
ツمؤيد
ツمؤيد - 11 gün önce
انا عايش بأضنة كل مابدي اطلع على اسطنبول بطلع تهريب بالتكسي وحط مصاري 350 ليرة تركي وتطلع روحي بالتكسي لك ليش بس لأنو الكملك اضنة خلو الناس تسترزق حاج تديق وخناق
مجد عبدالعزيز الحسين
الكلام كلو صح يا شباب ونا سجنت وطلعت الحمد الله
احمد. شاكر
احمد. شاكر - 11 gün önce
😡😡😡
ابو عبدالله حسن
ينشاالله يكون اسم قردوغان و مرتزقة ترحيل كمان انو قردوغان مخالف للقانون
ابو عمر قاهر المجوس
يا ابن الحرام أردوغان الي حما طيزكم من النظام والا كان النظام ناك عرضك ..هلا جاي تقول قردوغان. ..فعلا انتم ما بدكم إلا واحد اينكم ليل نهار ما عجبك رجاع على سوريا ولك
عالم فاروق
عالم فاروق - 12 gün önce
يعطيك العافيه استاذ ممكن اتجاوب على سوالي لو سمحت انا بمرسين واخي بسطنبول وكملكي مرسين انا وولادي وزوجي ولكن بدي انقل لسطنبول عطوني اذن سفر سمحولي فيو لانه ابني مريض وبدو علاج في عندي تقرير بعلاجو بسطنبول في هي الحاله بقدر اخد اذن نقل وبطلعلي بسطنبول كملك الا مابسمحولي انقل كملكلي وفي حال انوجد البوليس بحاكونا شي فيا شي مشكله الا بوجود اذن السفر ونقل مافيا مشكله واسفه عطوله الحديث وشكرا كتير لالك
ريم الحمصية
ريم الحمصية - 11 gün önce
أختي اذا معك تقرير بيقلبولك يا ل اسطنبول هيك قالتلي الموظفي يلي بسطنبول
Hafız حافظ
Hafız حافظ - 12 gün önce
قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو إن المهاجرين غير الشرعيين الذين تم ضبظهم سيتم ترحيلهم من إسطنبول وسيعادون إلى بلادهم.
وأكد في تصريحات صحفية أن عدد المهاجرين غير الشرعيين في إسطنبول الذين تم أسرهم وترحيلهم في عام 2018 كان 4500 مهاجر.
Hafız حافظ
Hafız حافظ - 12 gün önce
جدد وزير الداخلية التركية سليمان صويلو دفاعه عن قضية اللاجئين السوريين في وجه من يدعو لترحيلهم عن الأراضي التركية، مشيراً إلى أن الحرب لم تبقِ لهم بلاداً يعودوا إليها.
Hafız حافظ
Hafız حافظ - 12 gün önce
قال سنمنع للاجئين غير شرعيين
Hafız حافظ
Hafız حافظ - 12 gün önce
لم يقول هذه الكلمة
ahmet cix
ahmet cix - 12 gün önce
اخي اذا سمحت رد علي بهاد التعليق إذا أنا الكملك تبعي من غير ولاية اسطنبول وعندي سيجورتا ويشتغل مع شركة هل بيشملني الترحيل على ولايتي
منذر حمكو
منذر حمكو - 10 gün önce
لا
عمار شيخ ديب
عمار شيخ ديب - 12 gün önce
يعني اذا الشخص ماعندو حدا بره اسطنبول وين بدو يروح ووين المشكله اذا هويتو مو اسطنبول حسبي الله ونعم الوكيل فيكون الله يفرج احسن شي تكالبت علينا الأمم يارسول الله
Ali Ali
Ali Ali - 12 gün önce
ممكن فقط توضيح عندما تقرأ تعليقي
كتير ناس بتسألك او بتستشيرك حاطين بعلمهن انك بتعرف او عندك اطلاع قبل كنت ترد هلق ما بترد ابدا برجو منك نشر فيديو توضيح لهناس يلي محتاجة جواب لسآل داير ببالو او ما عبلاقيلو جواب حط رابط مثلا بترسلك الناس اسالة عليه او ما بدك يا اخي وضح لهناس الي محتاجة اجوبة
سامحني
Wjxvsiw Whxishw
Wjxvsiw Whxishw - 12 gün önce
احسن شي مالنا غير المريخ نقعد بيه احنا السوريين نشرب شاي وندخن بلكي محد يلحقنا تنويه ياشباب وبنات الماعندو كملك يطلع اذن سفر خاف نلقاهم جدامنا قاعدين يستنونا
Sultan Bnladin
Sultan Bnladin - 12 gün önce
ياخي انتا منين تجيب هل كلام بشرفي انتا تغث أكثر من النظام السوري انا بأسطنبول واليوم توقفت وما حدا حكاني شي وكملكي اورفا عنصر الأمن اخذ الكملك اقل من عشر ثواني وعطانياه يوميآ هيك
الزير سالم
الزير سالم - 12 gün önce
والله يظبط الوضع ولو 20بالميه تاركين هل البلد وراجعين ان شاءالله
Ahmed Al Batoshi
Ahmed Al Batoshi - 12 gün önce
يا اخي ممكن تحط الرابط اللي حكه في
قال لا تصدق الاشاعات وبلغ عن راويها
يعني اقل شيء اعطيني الشرح شويه المخالفات غير اللي ما عنده كملك فهمني على اقل شيء شو هي المخالفات بس قال بنعرف قال بس اعطينا المفيد اللي هو الشرح .. لانه كلامك ما فهمتوا
Ahmed Al Batoshi
Ahmed Al Batoshi - 12 gün önce
انا هذا هو قصدي يعني كثر الضغط يولد الانفجار
Mem H
Mem H - 12 gün önce
Ahmed Al Batoshi ايه كلامك صحيح اخي احمد حنا بدنا المفيد لانو ازا ضلينا نسمع لهم ما راح يرحلونا بس من ورا كلامهم راح يرحلونا
Bahaa Khtab
Bahaa Khtab - 12 gün önce
يعني تهجير وتشرد مستمر بحق السوريين بس الطريقة مختلفة
Bahaa Khtab
Bahaa Khtab - 12 gün önce
السلام عليكم اخ علاء استفسار بسيط يعني اللي هرب من جحيم الحرب بسوريا وفطس حتى رجع اسس عيلة وبيت باستانبول هيك بكل سهولة بطلعوا من استانبول بس لانو الكميليك تبعوا من غير ولاية
Ahmad Maqedoni
Ahmad Maqedoni - 12 gün önce
لم يتكلم عن ترحيل السوريين قال المهاجرين غير الشرعيين يعني ذلك من لايملك اي هوية او اثبات شخصي او من له ملف جنائي او من انتهت صلاحية أقامته من الأفغان والأوزباكستان والدول المجاورة التي جائو بشكل غير قانوني اليها اما من يمتلك اثباتات شخصية في تركيا وليس لديه مشاكل ازعاج او اعتداء او جرم جنائي فلن يكون من المهاجريين غير الشرعيين شيى ثاني عدد السوريين المخالفين والذين معهم كملك لغير اسطنبول يفوق المليونين فارجو عدم ترويع الامنين بتوقعات با ئسة وسلبية وتهديد لاستقرار العوائل و غيرهم من الاخوة السوريين
جنيد حسن
جنيد حسن - 13 gün önce
اييييي اكلنها ياجماعة حدا بيعرف وين بيعطو كملك بغير اسطنبول😣
محمود ابو سعيد
بابورصه
ميس الريم بنت حلب
ومن شأن طلب الاسترحام اذا قدامنا ع طلب ياترى بيوفقو يطلعونا كملك انا ابني شاب وماعندو كملك بس العيله كلها معها بس ابني مامعو لاني نزل ع سوريا وسلم الكملك وصار في ضرب وقصف ورد طلع تهريب ياترى اذا قدمت طلب بيوفقو ولا لا والكملك لازمو ضروري شاب من شان إذا شي دوريه طلبت الكملك منو اخ علاء اذا عندك فكره عن الموضوع ارجوك ترد وتنصحني شو اعمل والله عطول خوفانه عليه وقلبي نار كل ماطلع عشغلو لوقت يرجع ومشكور اخي الكريم
النسر السوري
النسر السوري - 13 gün önce
لي بس بسطنبول شو الله غضبن علين
و يتفكرون
و يتفكرون - 13 gün önce
بالأمس تعاطفوا واليوم قسوا وبارك الله بالمتعاطف معنا من الاتراك وشكرا له
ابو الليث السوري
اخي بدي اسالك من شان الاجازه تبعيت العيد انا نزلت من معبر باب الهوا وعطوني شهرين لبعد العيد الكبير وانا مطر ادخل قبل العيد ولا البيت عندي بيروح كل شي تعبت فيو بتمنا تفيدني بشي
وهــٰمٰ ْ ٰ ْ
وهــٰمٰ ْ ٰ ْ - 13 gün önce
هههههه هاي الحرية
Ahmet Ajaj
Ahmet Ajaj - 13 gün önce
الوضع صار خرة في تركيا
اسير الحب
اسير الحب - 13 gün önce
الله يعطيك العافيه اخوي ارجو المساعده في قناة هذا الطفل ودعمكم له ولكم جزيل الشكر والأجر والثواب عند الله ابن سوريا وبيستاهل فرحولو قلبوا واشتركوا بقناتو الله يجزاكم كل خير اخواني الكرام https://www.youtube.com/channel/UC--GzbLcG91ZRv5JAs6mnqg
حسوني الحزين حسوني الحزين
خلي يكضبوني ويرحلوني اكون ممنون إلهم
꧁ألقآئد آلسوري꧂ ꧁ألقآئد آلسوري꧂
اسطنبول مليئا بل اجانب تركو كل امت الله ولحقونا اقسم بالله عيب لك هاد اسلام الي عم يعملو لك الله ياخد روحنا علا هيك قرارات الي عايش بسطنبول الو زمان مئمن شغلو مسكنو بيتو وهويتو غير ولاية تجو تشحطو وتودو لاولاي اخرة هاد غير منطقي ابدا عيب هل شي كرهت العيشة من ورا هيك قرارات وكل قرار اطرب من الثاني شكيتهم لا الله
Omar Zean
Omar Zean - 13 gün önce
كل تصريحات هي سياسية مشان انتخابات بلديه اسطنبول كبرى اسطنبول بدها جيش كامل من الشرطه ليتوزعو ع مواقف باصات و مترو وشوارع
عطر الشام
عطر الشام - 13 gün önce
انشالله عيد الجاي كلنا نكون في سوريه
عطر الشام
عطر الشام - 13 gün önce
خالي يابعتونا على سوريه
ابو عمر قاهر المجوس
روح ما حدا ماسكك
Abdullah Kurt
Abdullah Kurt - 13 gün önce
شو رهيكوم تقتلونا بل مرة تخلصو انتو او نخلص نحني
Ahmd Aldeab
Ahmd Aldeab - 13 gün önce
خلي يرجعونا كلنا وحاج ظلم
الكابوس الجرابلسي gamer
شو ماعد قبضو من اوروبا ماهيك🤔
محمد عوكو
محمد عوكو - 13 gün önce
راس النفاق
امير شوا
امير شوا - 13 gün önce
يعني وين ماعم من روح ماعم يعطو كلملك صار رحت اكتر من ميلاي مافي كملك اي من وين مارح ضل مخالف الله يرجعني لابلدي حاج زل
امير شوا
امير شوا - 13 gün önce
لك انا اول الناس مامعي كملك واع,ب اسطنبول نشالله يكمشوني وي,حلوني لاسوريا
اسماعيل حسين
اسماعيل حسين - 13 gün önce
الله لايشبعهم قرارات
Abase Khaled
Abase Khaled - 13 gün önce
ګَّس أّخَتّګ وِأّخَتّ أَّّستّطّبِوِلَ أّخَوِ أّلَقِحٌبِهِ أّلَشٍعٌبِ مَلَ مَنِګمَ وِمَنِ قِرأّرأّتّګمَ
Abase Khaled
Abase Khaled - 13 gün önce
ګَّس أّخَتّګ وِأّخَتّ أَّّستّطّبِوِلَ أّخَوِ أّلَقِحٌبِهِ أّلَشٍعٌبِ مَلَ مَنِګمَ وِمَنِ قِرأّرأّتّګمَ
Fadwa S
Fadwa S - 13 gün önce
جزاكم الله خيرا
حكمت الحداد
حكمت الحداد - 13 gün önce
واحد يسوي مشاكل توقع على الكل
Mervan Mervan
Mervan Mervan - 13 gün önce
انا وزوجتي عنا اوراق منوترة وولادي عندون وثائق اضنة شو بيصير فينا اذا حدا بيعرف يجاوب من بعد ازنكون
مجود الدمشقي
مجود الدمشقي - 12 gün önce
Mervan Mervan . اختي هاد كلام دعائي لا اكثر واذا كمشوكن بيبعتوكن عاضنة بس مو اكتر
حبيب محمد
حبيب محمد - 13 gün önce
ممكن ترد أستاذ علاء
امير حزين
امير حزين - 13 gün önce
بوش فير انسا غرامك راح
صقر سورية
صقر سورية - 13 gün önce
والله العظيم ملينه كل شوي ترحيل ترحيل ترحيل يالله فرجك
Nour Saboni
Nour Saboni - 13 gün önce
أخي كريم انا من اسطنبول منذو سبعه سنين مقيم انا واخواتي واقربائي جميعم وشغلي هنا وزجتي من غير ولايه وصلا سنتين عندي وصار عندي بنت شو فيني اعمل ارجو منك الرد ولك جزيلا من الشكر والتقدير ارجو رد
محمد الديري
محمد الديري - 13 gün önce
اللهم اخرجنا
Mhmood Alrzg
Mhmood Alrzg - 13 gün önce
الله المستعان
سوريا يا نبض قلبي
صبر اهل سوريا. صبر اهل سوريا. وربي. ورب محمد. ورب البراهيم. ورب موسى وعيسى ورب الكون . ستفرج. بأذن الله. ستفرج. يا قوم. قولو ان شاء الله. اسأ الله. بجميع. اسمأهو. . ان يفرج. عن اهل سوريا. و اليمن. و فلسطين. و بورما. وجميع. الدول. وفي. الختام. ارجو منك. اذا. انك سوري. ان تحترم. البلد. التي. مقيم. فيها. وذا مانك. سوري اقول الك. احترم. السوري. وربي. ملينه. ونك. ترا حالنى.
sabber Al.Howiti
sabber Al.Howiti - 14 gün önce
ياحرااام ..وكيف بدهم يعيشوا في هالبلد المنان هذا ؟
jasem Alias
jasem Alias - 14 gün önce
الله يكون مع الجميع بعدين ليش كل يوم نسمع كلام خلص نروح وبلا كل يوم نسمع كلام مع انو مشكورى الدوله التركيه للاستضافه
زهراة رقاويه مجننتہٰهم『』ツ
. . تعرفوا امنيتي شنو هي 💕

اتحداك تقراها 🤦‍♀️

ربي يفرج هم كل من ضغط زر لايك وشتراك 💕😊.
ابو احمد حلبي
ابو احمد حلبي - 14 gün önce
...
Jdj Jddj
Jdj Jddj - 14 gün önce
اللهم لا نسألك رد القضاء بل نسألك اللطف فيه لك ازا مسكو واحد هويتو غير ولاية وشغلو كلو في اسطنبول اذا رجعو علي ولايتو منين رح يجيب مصرات للآجار يستأجر وشغلو لبين مايأمنو ولاهي مافكرو فيا حسبي الله ونعم الوكيل يارب مالنا غير يا أحن خلق البشر رحمنا برحمة من عند تغنينا فيا عن رحمة من سواك ياأرحم الراحمن
ماهر فخامه الاسم تكفي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوتي المتواجدين في تركيا من يريد أن يطلع إلى أوربا تهريب يحكي معي في هاد الفيديو طبعآ من دون أطفال يعني شباب أو نساء فقط دمتم بخير وشكرآ للجميع
Talal Azaz طلال اعزاز
الله يستور
mostafa najjar
mostafa najjar - 14 gün önce
ويلي ماعندو كملك شو بصير فيه
خلي يطالعونا كملك منصير نظامين
محمد وعبدو طراب mohamad in ABDO
اخي بقلولك روح ع غير محافظة في كمالك
Mahmod Fayad
Mahmod Fayad - 13 gün önce
اي بربي صحيح بدن وراق وكمليك وماعم يعطو شو هل الحمير هي
nasser almady
nasser almady - 14 gün önce
كل هذه التصريحات للدعايه الانتخابيه
الجميع يعلم ماتفعله المعارضه فلذلك هذه الخطوة مطلوبه
الحمد لله
الحمد لله - 14 gün önce
وانا بسأل الوزير يوجد الاف الافغان وباكستان والصومال الكل مخالف وليس عندهم جواز سفر ولا اذن عمل كلهم لصوص وقتله
Saad سعد Alsaleh الصالح
صح والله لازم هدول يلي يترحلو
عمار الصقر
عمار الصقر - 14 gün önce
الشباب باسطنبول طغوا ومشاكلهم فاقت الحد
عيب المثل بقول ياغريب كون أديب
Kemal Kemal
Kemal Kemal - 14 gün önce
اللهم اسالك النصر او الشهادة كاستشهاد البطل الساروت😭😭
عفراء قدسي
عفراء قدسي - 14 gün önce
اذا كانت هي التصريحات منشان الانتخابات وضمان الاصوات للعداله والتنميه والنيه انه ما رح يعملوا شي بعد الانتخابات ورح يضل الحال عل ماهو عليه فلا تستغربوا تصرفات من لاتراك شبه كارثيه... منها رفع سعر ايجارات البيوت وعدم تاجير البيوت.. ورفع قيمه ايجار المحلات..... واذا ماكانت هي التصريحات منشان الانتخابات فنشر دوريات وتفتيش وحملات امنيه شغله فاضيه لانه اسطنبول مدينه كبيره بشكل مو معقول ومن الصعب الامساك بالي ببالهن واساسا غالبيه بيقصدوا اسطنبول بحجه الشغل والحقيقه هي التوراي فيها سهل وضبط الامور صعب........ والحل عدم الاستفاده من خدمات المي والكهربا والغاز لكل كميلك مش من ذات الولايه وعدم تصديق عقود الايجار اذا صاحب الكميلك مش من ذات الولايه..... وكذالك المحلات والمدارس....... وهيك بيرجع كل مقيم ال ولايته الاساسيه..... وبلا حملات بلا تفتيش غالبيه السوريين بهي المواضيع كتله فوضى ولعي وحكي وعنتره..... واحتيال وتلاعب...... وقلنا غالبيه القصد هنن الي عم يبرورو ويرموها بعرض الحيط......
قطر ندى
قطر ندى - 14 gün önce
شو يعني مابيرضو يطالعونا كمالك
وبدن يرحلونا لاني مخالفين
شو هل حكي
حسبي الله ونعم الوكيل 😔
وسام الخالدي
وسام الخالدي - 14 gün önce
سيد علاء بدي اتواصل معك خاص اذا ممكن ياريت
Ahmaed Alafes
Ahmaed Alafes - 13 gün önce
وسام الخالدي اذا توصلت معااا خرج دلنا نتوصل معوا ضروروري منكن
رنا العلي
رنا العلي - 14 gün önce
لك رحلونا منيح مسدقين عندكن دولة
Sife Ali
Sife Ali - 14 gün önce
ولي مسلمين كمالكم خيو
حلم وردي ممكن يتحقق
شبعو الاتراك نهب ونصب وغنائم من سورية والسوريين قبحهم الله كانو هم طرف اساسي بدمار سورية ..شكيناهم الى الله
ابن سوريا الجريحا
مشان نبي سد تمك وحاج تعلك
ALAA ALBADAVi
ALAA ALBADAVi - 14 gün önce
ههه طالعت كمليك من محل مافيو ولا سوري اذا بطلعوني بموا😁
Eyaz.kobanê.
Eyaz.kobanê. - 14 gün önce
يا شباب اذا في اذن نقل بتمنى تخبرونا
Kaya Karadağ
Kaya Karadağ - 14 gün önce
مافي بعقلن غير سوريين هاد اذا كان فيون عقل يروحو يلاحقو تجار لمخدرات لايرانيين والروس والشيشان
ريال مدريد باريس سان جيرمان مدريد
بكرا يطلعو مظاهرات في كوتاهيا ليروحلو العرب
Sarah Al-Ahmad
Sarah Al-Ahmad - 14 gün önce
شكرت على التوضيح حسبي الله ونعمه الوكيل يا رب تفرج على الجميع
ٱلہٰ۫ۓۧرٱئۓۧد آلہٰ۫ۓۧحہٰ۫ۓۧلہٰ۫بۓۧي
ماحد يقدر ع سوريين فورا يعملو احتلال 😂
Jdjd Jdjd
Jdjd Jdjd - 14 gün önce
السلام عليكم انا من تونس وجيت 3 فيزا وبعدها خالفت سنه كم لازم ادفع غرامه بالمطار بدي اسافر
الكمندس المهيب
الكمندس المهيب - 14 gün önce
🚕عاجل القاء القبض على سوري مرتاح نفسيآ 🛑🚥🤣🤣
حسن عبد
حسن عبد - 14 gün önce
شباب الي عندو كملاك ابيض قديم يرحلونو
الأسطورة عماد
الأسطورة عماد - 10 gün önce
لا يقتلونه ويمثلون بجثته
أدهم الصواف
أدهم الصواف - 14 gün önce
مو لحتى يكون تبصيم على الكملك
بسطنبول لايوجد استخراخ للكملك نهائيآ
على كل حال لاحول ولاقوة الا بالله
عبد المجيد
عبد المجيد - 14 gün önce
ولي بيصم ترحيل ورجع تهريب وهلق بارك بسطنبول مامعو لا كملك ولا شي 😁
الكمندس المهيب
الكمندس المهيب - 14 gün önce
🚃الباص يستنا
ابّنَ الُدِوَلُة الُسِوَرَيـة
سمعنا حكي كتير من هاد الحكي والله يفرج احسن شي
Mmhammad Xmanmw
Mmhammad Xmanmw - 14 gün önce
أخي شو وضع يلي معو جواز وفات بفيزا ع اسطنبول بس ما معو كملك شو وضعو هاد
محمد عساف عساف
محمد عساف عساف - 14 gün önce
مو دخلت من البوابه ما يهم عادي
Sonraki