عم تاخد ادوية منع حبل 😲 شوفو جوزها العكيد شو عمل معها لما عرف - عطر الشام

14 347
1 514
 
YORUMLAR
Noor Almasoodi
Noor Almasoodi - 8 saatler önce
شو مالها سلمى المصري مش عارفة تحكي
اسلام حسين
اسلام حسين - 11 saatler önce
مسلسل حلو
Reem Mmmm
Reem Mmmm - 12 saatler önce
اش هذا جواري مو زوجات🤔
مسار مسار
مسار مسار - 16 saatler önce
نه عراقي بس هاذا السوال لو سمحت. 😶
غدار يازمن
غدار يازمن - 21 saatler önce
يا حرام كاملة ما بتنزل غير علا ضرة
وليد خالد
وليد خالد - 21 saatler önce
الله ينتقم من كداس ومن رجالها 😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠😠
بنين بنوته
بنين بنوته - Gün önce
شخصيت شهيره مثل شخصيت ام عصام الباب الحاره 😌
Hamaad 78 Hamoaad7
Hamaad 78 Hamoaad7 - Gün önce
😎🎧🤭❤👄💋✌😘
Hamaad 78 Hamoaad7
Hamaad 78 Hamoaad7 - Gün önce
يلي يحب الرسول يحط ليك
اڶڛڣٱح ּا̍ڶــڕڦــٰٱ̍ۉۑْۧ
ههههههههه ايولي الضرايل كل وحده تقول لاثانيه قووومي ههههههههه الي يشوف تعليقي لايك وشتراك فدوووه
حسين الجمعة
حسين الجمعة - 2 gün önce
😓😓😓😒😒😒🤔🤔🤔🤔🐄🐄🐄🐄🐄🐄🐄🍉
احمد نعيم Ahmed
احمد نعيم Ahmed - 2 gün önce
😮😮😮
سلطانة على عرش قلبة
هوة حب مانع حمل و يا رب سامحني شكو مسوية جريمة مثلا😒
كبر والله كبر😒
Hsgghri Hsghfij
Hsgghri Hsghfij - 3 gün önce
ىثىام
علي مصلح
علي مصلح - 3 gün önce
والله انا بحسد العكيد ثلاث كيكات عنده وانا حتى دجاجه مالقيت حسبي الله بس
Fbdbv Nnbdbd
Fbdbv Nnbdbd - 3 gün önce
بس هاد أحلا من كون😍😍
عراق العراق
عراق العراق - 4 gün önce
م
عراق العراق
عراق العراق - 4 gün önce
ك
عراق العراق
عراق العراق - 4 gün önce
م
ابو ماجد
ابو ماجد - 4 gün önce
ههههههههههههههههههههههههههههههه فوزيه كذا يا
ابو ماجد
ابو ماجد - 4 gün önce
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه🤣😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣🤣
محمد عثمان
محمد عثمان - 4 gün önce
فوزيه.حلوه.بلبس.الاحمر.يعيني.عليك.ياحمر
ابو علي حبيبي
ابو علي حبيبي - 4 gün önce
اليحب النبي صلى الله عليه وسلم يحط لايك
فهد الشمري
فهد الشمري - 4 gün önce
اول شي اسمه حمل مو حبل
قاسم السياب
قاسم السياب - 4 gün önce
انا اريد اقول شغلة الى الفنان رشيد عساف عصبيتو خلي يخففها
SANA HAMOU
SANA HAMOU - 4 gün önce
انا بحب امرات رزق بس مو فوزية
لين الصانع
لين الصانع - 4 gün önce
فوزيه خبيثه كتير
محمد الاحمد
محمد الاحمد - 5 gün önce
قحبة
Ranoo Rawwa
Ranoo Rawwa - 5 gün önce
حلو
اناقه فتاه
اناقه فتاه - 5 gün önce
دعواتكم حبايب بل نجح دعوه الغريب مستجابه
بنوتهہ گيوت
بنوتهہ گيوت - 5 gün önce
انته لا بيك حض كاتمشر هذه
ود ود
ود ود - 5 gün önce
ليش مطيعه وكامله دائما واكفات سوه وفوزيه ابوحده
معشوقت عباس
معشوقت عباس - 5 gün önce
ياذا الجلال والاكرام اكرمني ادعولي بالحبل
متمرد عاشق الثلاثينيات والربعينيات
عندما احزن اغني!! فأكتشف ان صوتي اسوء من مشاكلي😳
ف أبتسم😂😄
صباحكم أبتسامة لاتفارق محياكم احبتي الافاضل😊🌹🌹🌹
متمرد عاشق الثلاثينيات والربعينيات
@جلنار علي عيونج الحلوه غلا
جلنار علي
جلنار علي - 5 gün önce
هههههه حلوه هي
علي احمد
علي احمد - 6 gün önce
:-) :-) :-) ط💋😨😰😱👌✌👍😤
علي احمد
علي احمد - 6 gün önce
الله يفرج
علي احمد
علي احمد - 6 gün önce
يا الله
Rawya dorgham
Rawya dorgham - 6 gün önce
دعولي انجح☺
MOFB MOFB
MOFB MOFB - 6 gün önce
ههههه بلكي مابده ولاد😆
زهرة جوري
زهرة جوري - 6 gün önce
ممكن شتركو في هذا قناة ارجوكم https://www.youtube.com/channel/UCt1CUECYxI_q9Nfu5W_U_XA
Intesar Ali
Intesar Ali - 6 gün önce
تستهلللل😘
Loka Sdof
Loka Sdof - 7 gün önce
هذو مو زوجات جاريات ايش هذا
امير الورد
امير الورد - 7 gün önce
عالجتهم زين لو لا😁😁
دلوعة وبس
دلوعة وبس - 4 gün önce
نازوك لهجة سورية
امل حياتي
امل حياتي - 7 gün önce
ههههههههه
ايت وب
ايت وب - 7 gün önce
اللهم اجعلهه بردن وسلاما على بلد سوريه الشقيقه أختكم من العراق
sara soqui
sara soqui - 7 gün önce
ايش هالتفاهة ؟
ahmed labed
ahmed labed - 7 gün önce
كثر خير كداس لي جابلك طفل ياواحد المخصي
حسوني السيد السيد
الي بيحب
مطيعه
و
كامله
و
شهيره يحط لايك
ندو و
ندو و - 7 gün önce
يعني بالله علي هسه هوه ثنين مايجيبن جهال وهيه لوحيده الي ولده يطبه مرض
محمد حميد
محمد حميد - 7 gün önce
اخ فوزيه
كۣۗہفۣۗہآكۣۗہ هۣۗہمۣۗہنۣۗہآ
شكد اكره العمه والحمايه 🤪
كۣۗہفۣۗہآكۣۗہ هۣۗہمۣۗہنۣۗہآ
@Lirya Chan 😂😂 لا احنه حبابات
Lirya Chan
Lirya Chan - 7 gün önce
هههههه وانتن الكنانين بنات حرام 😂😂😂😂 وبتخربن لبيوت متل فوزيه
احمد احمد
احمد احمد - 7 gün önce
مسلسل زبالة ، النساء عبيد
احمد احمد
احمد احمد - 7 gün önce
منزوج ثلاث نسوان وماعم يحبلوا ، يعني هو مابيجيب ولاد ، كيف كانو يفكروا انو العقم دايما من المرأة
كويتي 7
كويتي 7 - 4 gün önce
@سلطان الغرام ما انصحك اتابعة سخيف وايد والمخرج هندي بعد مسلسل فاشل صراحة
سلطان الغرام
سلطان الغرام - 4 gün önce
@كويتي 7 اهاا ماادري متابع جديد للمسلسل
كويتي 7
كويتي 7 - 5 gün önce
@سلطان الغرام الولد من كداس مو من ابو عامر
سلطان الغرام
سلطان الغرام - 7 gün önce
لانو عندو ولد من فوزيه 🤔🤔
JORY ___j
JORY ___j - 8 gün önce
ت
Memo Morad
Memo Morad - 8 gün önce
مركب الضراير سار و مركب السلايف حار و غار*^.
روان سرماني
روان سرماني - 8 gün önce
مانتبهتو انو الكيس تغير وكانو الدهبات ٥٠ دهبه صارو ٢٠
Hfnsd Hshsjs
Hfnsd Hshsjs - 6 gün önce
هههههههههه
taisir almsalma
taisir almsalma - 8 gün önce
كس اختكم على اخت عاداتكم لمرأة عندكم بتعاملوها معاملة لخدامي ياولاد شرموطة
يوسف يوسف youseef youseef
أكتر ممثل أو ممثلة قريب ع قلبك
الاء كريم
الاء كريم - 6 gün önce
كاريس بشار و سلافه معمار 😍😍😍
حبيبة ابو دمار جود
الحلقه شقد بليز حدا يرد
Elene Bleibel
Elene Bleibel - 8 gün önce
هي ولا حبيبتي كان مبين انه هاي الست فوزيه خايفه عن الجمال اذا الطبخ في البيت ولك شو هذا والله هيك شيء انا معكم وبعدين اذا للصغار بحضر ولك شو بيصير فيهم انتم ما عندكم ولا حياه انتبهوا لكلامكم وانت مسلسلاتكم لانه ما حدا يتابعك نتابعكم
Zainab1998 Altimimy
Zainab1998 Altimimy - 8 gün önce
عالج روحك بالاول مو تعالج نسوانك
Hussain Ali
Hussain Ali - 8 gün önce
مسلسل تافه بالزو يخلون فوزية اتصير كحبة بس عليها خوش جسم يعني مال .... 😂
Hussain Ali
Hussain Ali - 6 gün önce
@امير الورد ايي والله😂😂
امير الورد
امير الورد - 7 gün önce
ن😜ي🤣ج😂
Nur ayos
Nur ayos - 8 gün önce
سهل التفاهات ،قال الزوجة بتقبل ايد زوجها !!!
Mimon Mbr
Mimon Mbr - 8 gün önce
80 فى المءة يحملون و يستعملون الاقراص المانعة لولدة الاغلبية الشباب بناة تحمل الاقراص مثل الهاتف .الزنا .
احلا تشكيلات
احلا تشكيلات - 8 gün önce
الي شاف تعليقي يفوت عقناتي ويتفرج عليها وازا عجبتكن لاتسوا تشتركو بالقناة ومردودة😗😍
عاشقة الماضي
عاشقة الماضي - 8 gün önce
اول مرة اشوف هيج مسلسل شامي كلو عيب😕😕😩
علي علي
علي علي - 8 gün önce
احله مسلسلتين
باب الحاره وعطر الشام
ملوك الحب و الغرام
احلا المسلسلات السورية عطر الشام. باب الحارة زنود الست الخربة😂
مناف ضرغام
مناف ضرغام - 8 gün önce
اقجز
ساره كيتار
ساره كيتار - 9 gün önce
انشالله ادوس طريق الجنه اذا ادوس لايك
lafi alhazmi
lafi alhazmi - 9 gün önce
هل اجد١٠٠٠ شخص يذكر الله ويستغفر الله ويصلي ع النبي محمد صلى الله عليه وسلم !!؟
غيث بكور
غيث بكور - 8 gün önce
طالب ١
LAMA KAKAA
LAMA KAKAA - 9 gün önce
حلو
جوج جوجه
جوج جوجه - 9 gün önce
اضافه انستاmu__19x
بك ون
بك ون - 9 gün önce
ههههههههههه ي كثر الدعاوي عليها. مسكينه
خالدفرج خالدفرج
هلق لشفتالحكي منالمال سورة
ابراهيم ابراهيم
اا
احمد حسن علي
احمد حسن علي - 9 gün önce
ضرير كمله ومطيعة خدمين 👧👸
حنين القلب حنين الاشواق
ههههه مركب الضرير سار ومركب السليف غار
عطر الورد
عطر الورد - 9 gün önce
شهيرة قالت المثل غلط
فهد العلي
فهد العلي - 9 gün önce
مشهد مقرف جداً 😏😏😏😏
Rfrf Rfrf
Rfrf Rfrf - 9 gün önce
اخبث 3 أشخاص في المسلسل فوزية وام سعيد وكداس * إلي يكرهم يضغط لايك
حوريه بغداديه
حوريه بغداديه - 9 gün önce
ههههههههههه والله اني اضحك من اشوف هيج مشهد هيه بعد ياهيه الي اتخاف من زوجهه بال١٠٠٠٠ وحده تلكونهه اتخاف شوهسه السان بالسان ههههههههه
didd dufdg
didd dufdg - 9 gün önce
مين عم يبكي ع احوال سورية 😢😢😭😭
زمان شين
زمان شين - 9 gün önce
شهيره مستفزه ومقرفه
ابو ثروت
ابو ثروت - 10 gün önce
متبمىفنيت
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ - 10 gün önce
اللي يقولون ان المسلسل يسيء لصورة المرأة ويستعبد الانثى وما الى ذلك. المسلسل يصور حقبة زمنية معينة كانت تصير فيها هالاشياء ومانقدر ننكرها، واذا غيروا بالسيناريو بيكونو كذبو وغيرو بالتاريخ، هذا غير ان مافيه اي مسلسل يمثل وقتنا الحاضر يستعبد الانثى لذلك واضح جداً ان ماكان قصدهم انهم يطلعون المرأة بصورة عبدة او جارية كل اللي سووه انهم صوروا هذيك الفترة لا اكثر، ومانقدر ننكر ابداً ان كل هذا كان يصير لذلك وقفوا دراما يرضالي عليكم
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ - 9 gün önce
Rrr Rrr اذا تنكر ان هذا الشيء كان يصير فعلاً فأنت ماتدعم المرأة وتجحد معاناتها سابقاً ولا تقدرها وان الغير واقعي فعلاً هو انت نقطه انتهى
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ - 9 gün önce
Rrr Rrr يلعن عقلك قد ايش غبي وعاطفي
Rrr Rrr
Rrr Rrr - 9 gün önce
@ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ اولا انا شب ثانيا مبين عليكي بتتمني تكوني موجودة بغترة ما قبل التاريخ المراة عبدة زليلة مالها لاكلمة ولا راي مسلسلات تافهة وغير واقعية وهاد رايي
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ - 9 gün önce
Rrr Rrr التاريخ مزور يقولونها على احداث مهمة، حروب، خيانات، انقلابات، اما هذا الشيء كلنا نعرف انه كان يصير بلاش استغباء
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ
ᏴᎪᏴYᏚᎾᏌᏞ - 9 gün önce
Rrr Rrr اولاً هذا الشيء كان يصير قديماً بكل البلدان وبكل الحضارات واللي ينكر هذا جاهل وعاطفي، ثانياً محد يهتم ايش تحبين
hsjjdb kxnsdjd
hsjjdb kxnsdjd - 10 gün önce
.رومانسيه ارمله اربعينيه مشتهيه منويجي هذالرقم احب النيج 💋💋07718689172 قبل لااغيررايي..اووووف اخ
امونه سرطاوي
امونه سرطاوي - 9 gün önce
الله يهديكي😳🙄
Rrr Rrr
Rrr Rrr - 9 gün önce
شو مشتهية تاكلي
now maine craft
now maine craft - 10 gün önce
علاء ماخذ دور محلو الي معي لايك
Mayyad Mayyada
Mayyad Mayyada - 10 gün önce
😤😤😤😤😤
عايش بلا روح
عايش بلا روح - 10 gün önce
اشتركو بقناتي بليز والله حلمي اوصل خمسين مشترك واردها بس كتبو تم
عايش بلا روح
عايش بلا روح - 10 gün önce
اشتركو بقناتي بليز حلمي اوصل خمسين مشترك واردها بس كتبو تم
Areej Alqurashi
Areej Alqurashi - 10 gün önce
عبودية وجواري فرحانين بنفسهم الله يقرفهم ويقرف مسلسلاتهم..العفن
جوري الدوسري
جوري الدوسري - 6 gün önce
@اللهم صلى وسلم على محمد من جد
اللهم صلى وسلم على محمد
Areej Alqurashi فعلا صدقتي كلها عبودية المرأه للذكر و مبسوطين بعد 🤦‍♀️
قيامة العالم &
قيامة العالم & - 10 gün önce
ليش الدايه دايما نمامه ام زكي وام سعيد ومدري من😂🤣
خالد العبد
خالد العبد - 10 gün önce
الله يفضحك يا فوزيه 😛😛😎😜
مرتضى العربي مرتضى العربي
مرحبا اريدبنت من العراق نحب بعض ونتزوج
احمد علي
احمد علي - 10 gün önce
بدها اتلة
احمد علي
احمد علي - 10 gün önce
بتستاهل البهدلة
احمد علي
احمد علي - 10 gün önce
هههههههه
Abuabdo Abuali
Abuabdo Abuali - 10 gün önce
فوزية متل الحيه
ahmd hcn123
ahmd hcn123 - 10 gün önce
😥
Abdo Same
Abdo Same - 11 gün önce
انا اكتر واحد بحبا مطيعه
Fantastic
Fantastic - 11 gün önce
مسلسل قذر يصور المراة وكانها جارية ذليلة تحت قدم الزوج يدوسها ويهينها وهي تصمت وتنفذ
Deconstruction 95
Deconstruction 95 - Gün önce
@اللهم صلى وسلم على محمد يمثل واقع المجتمع القديم، حتى في أيامنا للأسف موجودة هاي العقليات
اللهم صلى وسلم على محمد
مسلسل تافه و قذر و لا يمثل الواقع ابد
peto Kun
peto Kun - 7 gün önce
لانو زمان كان هيك
Hfnsd Hshsjs
Hfnsd Hshsjs - 7 gün önce
الحمد لله والله بخير شو اخباركم انتم انا من اسرائيل لو سمحتي اني انت
imrane menyani
imrane menyani - 7 gün önce
رمك لي قذرة أش كي يعرف لحمار لبزار😡😡😡😡😡
live your life
live your life - 11 gün önce
Can you subscriber in my Chanel YouTube please😘😘😘
Sonraki