السليط الإخباري - هلا بالخبيث | الحلقة (12) الموسم السادس

44 724
5 114
 
YORUMLAR
AJ+ كبريت
AJ+ كبريت - 4 aylar önce
(🔔) لمشاهدة حلقات السليط الإخباري، اشتركوا في القناة وفعّلوا خاصية التنبيهات
https://goo.gl/sCG87B
marwa chakroun
marwa chakroun - 2 aylar önce
AJ+ كبريت بحبكوووووووووووم
From Life long
From Life long - 3 aylar önce
من اكبر مشجعيكم عااااااش سليط حلمي اكون ف التيم معاكم
Hana Alkhatib
Hana Alkhatib - 3 aylar önce
AJ+ كبريت ن
abdulrahman alqadhi
abdulrahman alqadhi - 3 aylar önce
8:03 ايش قاعد تلعب صاير ملقوف انا بس انت قاعد تلعب ماريو اوديسي
moha mona
moha mona - 8 saatler önce
شكرا على المجهودات المبذوله
Si Sou
Si Sou - 14 saatler önce
لك يا عييب الشووم فكرت الجزائر دولة عربية
m_ ghoul
m_ ghoul - Gün önce
اضحكتني حتى البكاء
Brent Sarbon
Brent Sarbon - Gün önce
3:39 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣💔
Hussein Alfalah
Hussein Alfalah - 3 gün önce
بحبكو كتيررر عراسي كل طاقم العمل أنتم رائعين
Mahmoud Alnasser
Mahmoud Alnasser - 3 gün önce
نيكولاس حكي شي مرة بالسوري ولوو 💐
Zaineb Alglad
Zaineb Alglad - 5 gün önce
النحلة بتموت بعد ما بتقرص الشخص ف ازاي لسه عايشه بعد ما فرصته... 😂😂؟
Bayan Saleh
Bayan Saleh - 5 gün önce
ما باكل كورن فلكس 😁😁😁
Kokou 23
Kokou 23 - 6 gün önce
😂😂😂😂😂😂😂
Nesreen Mustafa
Nesreen Mustafa - 6 gün önce
انا بحب مع سوخنه ما بحبه ما بعرف عشان بارد اصلا من فضلكم
Adam Adam
Adam Adam - 7 gün önce
نيكولاس 😍
Raghad TV
Raghad TV - 9 gün önce
كتييير بحب البرنامج وممتع
ان اتحري احط 👎🏻ولا 👍
انا بحب الكور نيفلكس مع حليب ساخن و بارد اسب عليكو ولا لا
Meriem Benz
Meriem Benz - 9 gün önce
ههههههههههه تحية للسليط من الجزائر ✌️✌️✌️✌️😂😂😂
Faisal Alamr
Faisal Alamr - 14 gün önce
هلا بالخنيث
Nada Saadieh
Nada Saadieh - 15 gün önce
معك نيكولاس
Mr Potato
Mr Potato - 17 gün önce
تعليق حلو
itami no rensa
itami no rensa - 17 gün önce
النسخ اللي تتشمت بمصايب الناس.. جزء من بيئتنا و لازم نتعلم كيف نتعايش معهم ..
ناس تعر و الله و مش جايين الا باليابان
طيب بس يقدروا يعملوا و ينظموا شارع من شوارع اليابان يحقلهم يحكوا عنها بعدين
itami no rensa
itami no rensa - 17 gün önce
كلام وزير الصحه صحيح .. لازم نتعايش و نحترم البيئه اللي عايشين فيها و نفهمها.. مش كل شي نشوفه نقتله او نحاول نئذيه ..مش عدو النا بيئتنا بكفي كنا سبب بانقراض انواع مختلفه من الحيوانات ...
Ali Fidda
Ali Fidda - 18 gün önce
الله عليك و على أخلاقك يا فخر العرب😍
شمسي يا سامراء
شمسي يا سامراء - 21 gün önce
و الله من احلة البرامج
Abdallah Mohamed
Abdallah Mohamed - 25 gün önce
يا اجمل يوتيوب
mohamad khateeb
mohamad khateeb - 25 gün önce
طيب انا بحب عشقتين شو اعمل
Narimane Saifi
Narimane Saifi - 25 gün önce
حليب سخن هههه
ابناء الغضب
ابناء الغضب - 25 gün önce
واللي ما بحب الكورنفلكس 😁😂
Aya Mah's
Aya Mah's - 26 gün önce
سب سب سب تعالو سبو معي يا اصحاب خخخ
chihab tube
chihab tube - 26 gün önce
الجزائر هههههه DZ
Samia DOUARRE
Samia DOUARRE - 28 gün önce
حليب بارد
Yasser Fared
Yasser Fared - 29 gün önce
بحبه بالحليب البارد
bent falsten
bent falsten - 29 gün önce
لك يقبروني السورين محلاهم هههههه
الله ينصرهم وينصرنا
حسن حسن
حسن حسن - Aylar önce
.
زهرة بين الأشواك
مضحك مبكي ...
bin masoud
bin masoud - Aylar önce
كورن فليكس بحليب سااااااخن♥
Âl-ÿèmènî Âmôôtà
ي اخي كل شي يرموه ع اللاجئين 😐
Dr Oz
Dr Oz - Aylar önce
بحبك نيكولاس
بيان Talha
بيان Talha - Aylar önce
بصراحة أنا بحب الكورنيفليكس مع حليب بارد
Shaima Said
Shaima Said - Aylar önce
والله احبكم
من اليمن
NFTM 12
NFTM 12 - Aylar önce
ياكلاب يانجسين
الحليب الحار احلا ياكلب
Hala Joundi
Hala Joundi - Aylar önce
بهدلنااااا...... الجزائري يعمل لايك
Nawal Ftooh
Nawal Ftooh - Aylar önce
ايش اسم اللعبه الى مع خالدى
Ahmad Sublabn
Ahmad Sublabn - Aylar önce
انا باحبكوه بس انا بحب الكون فلكس مع حاليب سوخون
Jana Sarayreh
Jana Sarayreh - Aylar önce
بحبة مع الحليب الساخن بس أكيد رح أحط لايك 🙂🙂🙂🤗🤗🤗😙😙😌😌😊
زانيار مهدي
زانيار مهدي - Aylar önce
والله احبكم كثير بس انتوا طلبتوا سب
انتو حمقا اغبياء الله لا يوفقكوم
zaki ادم
zaki ادم - Aylar önce
ناس عندكم محتوى
واقل شي اسويه لايك وسبسكريب
Nada 13
Nada 13 - Aylar önce
طب انا حطيت لايك وبحب لكورن فليكس بلبن سخن
انا كدة احترت 😂😂😂😂
علاء جسري
علاء جسري - Aylar önce
معك حق في اعلانات سوريه
محمد خليل
محمد خليل - Aylar önce
خرة عليكو
youssef refaey
youssef refaey - Aylar önce
بحب أكيد الكورن فيلكس بحليب بارد أكيد يعني
Abdulkader Kattan
Abdulkader Kattan - Aylar önce
يا اخي رائع الواحد مو بايده يضحك
Amaghros Warda
Amaghros Warda - Aylar önce
😍😍😍🤗🤗🤗🤗🤗😗😗😗😗😗😗😗😗😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
Amaghros Warda
Amaghros Warda - Aylar önce
Waw
Coutinho 7
Coutinho 7 - Aylar önce
طبعا الكورن فليكس مع حليب بارد لكن بارد بارد مش عادي طبيعي
yossra siddig
yossra siddig - Aylar önce
نحو تعلم الفرنسيه
Rama Ropanzel
Rama Ropanzel - Aylar önce
انا بحب سخن بس ححط لايك
عبدالله الذياب
والله تفوه 😂😂😂😂😂😂😂ليه مايتكلمون عربي مو عرب
Adriana. Js
Adriana. Js - Aylar önce
مبدعييين وافكاركم تجنن😂😂🇴🇲
Giovanni junior
Giovanni junior - Aylar önce
بس اللي عندهم دم و حياء يتابعون السليط
الشبح '
الشبح ' - 2 aylar önce
شكرا على جهودكم المبذولة
Safaa Kadir
Safaa Kadir - 2 aylar önce
يحرء رفكن ما أخف دمكن😂😂😂
Ahmed Ahmed
Ahmed Ahmed - 2 aylar önce
راعين
القرءان الكريم ومنوعات
اعشق شخصية نيكولاس
Aya Mansour
Aya Mansour - 2 aylar önce
انتم سكر❤❤
DarkK ToucH
DarkK ToucH - 2 aylar önce
اعملوا ثورة في الاردن
Abdulrahman sakka 22
Abdulrahman sakka 22 - 2 aylar önce
ارهان
yozygame 3 saleh
yozygame 3 saleh - 2 aylar önce
تفوعليكم انا بحبه ساخن ما بحبه بارد
انت حكيتلي اسب عليك يا حيوان 😂😂
Siba Ismael
Siba Ismael - 2 aylar önce
اكتب تعليق حلو وانشروه مع اصحابكم
tmohammady
tmohammady - 2 aylar önce
ربنا يحفظكم من الحكومات العربية. أصلكم ما خليتوا حكومة عربية إلا و انتقدتوها .
SFN profits
SFN profits - 2 aylar önce
انتم روعة
Meriem mery
Meriem mery - 2 aylar önce
دكتورة ماتت في الجزائر نيكولاس ليس سيدة
أحمد عمر
أحمد عمر - 2 aylar önce
مع الحليب البارد
Roaa Almasri
Roaa Almasri - 2 aylar önce
😂😂
Lden Koimas
Lden Koimas - 2 aylar önce
حتى في الكورن فليكس خلاص انا احبه مع الحار
Nizar Yahya
Nizar Yahya - 2 aylar önce
ساخن
YASSIN
YASSIN - 2 aylar önce
انتو
GoBadri
GoBadri - 2 aylar önce
أنا أحب الكورن فليكس بالحليب الساخن وحطيت لايك 😉
اذا غنى القدر
اذا غنى القدر - 2 aylar önce
شو هو هاد الكورن فلكس قبل الثانويه ولابعد الماجستير 😀😀😀😘
SAVANA Syria
SAVANA Syria - 2 aylar önce
يا عيني عهالناقد حدا ممكن يقلي من وين هالشب؟ من مبارح عم تابعك جميييل جداا
الحمدلله رب العالمين
هههههههههههههههه رائع ماشاء الله عليك تضحك
لا اله الا الله رب الناس والسموات والارض وحده لاشريك له وان محمد عبده ورسوله ولا نبي بعده
lea didi
lea didi - 2 aylar önce
يافضايحنا 🙉🙈
نور فلسطين عا كف
روعة جدا جدا جدا
حسين حموى
حسين حموى - 2 aylar önce
احلا جوز بشرفي منورين
Yousef Rami
Yousef Rami - 2 aylar önce
انا بحي الكورن الفليكس مع حليب ساخن بس ما حبيت سب 😂
Sarah Achab
Sarah Achab - 2 aylar önce
Hhahahaha Saleet wallah funniest episode. Big up team!!
Quavoo Gaming
Quavoo Gaming - 2 aylar önce
#### ###### #### ##
lana idrees
lana idrees - 2 aylar önce
انا بحب الكورن فليكس مه حليب ساخن بس حطيت. 👍👍👍👍
aya qawas
aya qawas - 2 aylar önce
حليب بارد لايك
bomba alqrani
bomba alqrani - 2 aylar önce
روح إلهي تشوف الويل و الهول
آخر الزمان
آخر الزمان - 2 aylar önce
اخ نيكولاس هذا وزير الصحة الجزائري يقصد يجب أن نتعايش مع بيئتنا لأنه المسؤولين في الجزائر عبارة عن حيوانات أكثرهم العقارب و الثعابين و التماسيح و فيه منهم أحمرة و جمال...يعني من هذه الأنواع فالغرض إنه يقول للجزائريين ما إلكم إلا الله و ترضوا بينا على شاكلتنا( طبعا حاشا بعض المسؤوليين الشرفاء فلا أعمم) لنا الله
Ashgan Hanash
Ashgan Hanash - 2 aylar önce
حلييب بارد
Dimasqa jasmine
Dimasqa jasmine - 2 aylar önce
فظيعيييييييين استمروا
Raghda Naeme
Raghda Naeme - 2 aylar önce
يا رب ترجع سوريا كيف ما كانت واحسن بلاد الياسمين يا حزن قلبي عليكي
alone_as moon
alone_as moon - 2 aylar önce
ههههههههه
karmina ADLY
karmina ADLY - 2 aylar önce
اشمعنا يعني السوريين بيجيبوا الامراض بس في لبنان
و في مصر بيجيبوا الخير و البهجه و بيشغلوا مصريين كمان
علشان الحكومه اللبنانيه عنصريه مش اكتر
سعد المالكي
سعد المالكي - 2 aylar önce
نكلس مسلم ولا ايش
Ahmed Saqer
Ahmed Saqer - 2 aylar önce
الحمد لله انو انا اشرب الحليب بارد عشان كذا ما حطيت Dislike
راما ربانزل
راما ربانزل - 2 aylar önce
أنا بحب الكورنفركس بالحليب السخن بس محط رأيك
nada shreah
nada shreah - 2 aylar önce
لو بتابعو ي ريت تحكو عن اطفال التوحد. والله شفت اليوم منضر ببكي ما الهم حقوق ولا الهم اماكن مخصصة
fatema alshikh
fatema alshikh - 2 aylar önce
ما ابشع الحلقت
Moh Idris
Moh Idris - 3 aylar önce
احلى برنامج مزيد من التقدم والنجاح
Shereen Nasser
Shereen Nasser - 3 aylar önce
يعنى ايه الهدف من تقليل من شأن الكوارث
طبعا العرب ما عندهم حق يتشمتوا فى حد لان الكوارث ما بعيدة عنهم
لانهم اظلم من الكفرة
بس انا ما عجبنى اسلوب التقليل و الاستخفاف من الكوارث
امال شو ببالكم ربنا بيرسل كوارث ؟ عشان بيحبهم ؟ فارسل عليهم شئ يخسف بهم الارض ؟
ما تزعل و الا ما تزعل اليابان
انت من شو خجلان ؟
هم بيخجلوا على كل ال بيقتلوهم من الابرياء ؟
على الاقل ربنا ما بيقتل ابرياء
ربنا بياخد الظلمة سواء مسلمين او غير مسلمين
Sonraki